صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي
صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي

صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي.. شاهد

صانع ألعاب النادي الأهلي، صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي ، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”،وذلك بعد كثرة الانتقادات حوله لعدم إلتزامه في تدريبات الفريق الاحمر، واعتياده على السهر في المناسبات الاجتماعية.

وخرج صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للاعتراف بحجم تقصيره في حق نفسه وفي حق النادي الاهلي، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا، أنه ليس لديه الخبرة الكافية للحد من هذه الأمور.

كما تعهد اللاعب خلال تدوينته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالعودة بشكل أقوى في الأيام المقبلة، وانتظامه في التدريبات والمشاركة بشكل فعال مع الفريق ليتثنى له الانضمام للمباريات.

صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي
صالح جمعة يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي

 

وعلق صالح جمعه، عبر حسابه الشخصي، صباح اليوم الثلاثاء، فقال: “أعلم جديًا اني مقصر في حقكم وفي حق بيتي الأهلي الذي طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه، ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيري في السابق ما هو إلا قلة خبرة”.

وتابع جمعة: “أن كل ما حدث في السابق يعتبر خطوات غير محسوبة وأمرًا لم أقصده مطلقًا، وأعدكم وأعد بيتي النادي الأهلي والجهاز الفني الذي طالما دعمني أن أعود أقوى وأفضل عن ذي قبل”.

وكان اللاعب صاحب الـ 24 عامًا، تداولت صورًا في حقه، تُشير بقيامه بالسهر بشكل متتالي في العديد من المناسبات العامة، والاجتماعية، كما تم تداول صور له مع ممثلة مصرية، في حفل عيد ميلاد صديقتها وصديقه.

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، بتجميد اللاعب من المشاركة في المباريات، حتى يعود لإلتزامه من جديد في التدريبات ومن ثم الدفع به في المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *