عايزة أروح
شادية

عاجل.. وفاة الفنانة شادية بعد صراع مع المرض

أكد مصدر مقرب من أسرة الفنانة شادية نبأ وفاتها، وذلك بعد تعرضها لأزمة حادة على خلفية إصابتها بجلطة في المخ.

وقال المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – أن الفنانة الكبيرة شادية توفيت الفنانة في غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري.

وفي وقت سابق، فاجئ الشاب خالد شاكر، نجل شقيق الفنانة الكبيرة شادية جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتحسن حالتها الصحية.

وكتب «خالد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت عليا الحاجة شادية وقالت لي «عايزة أروح» وحركت يدها المصابة، وتواصلت معنا على فترات حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة. فنحن بإذن الله على طريق الشفاء بعون الله».

وتابع: «دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات بإذن الله. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله».

يشار إلى أن شاكر كان أعلن في وقت سابق أن الفنانة نقلت إلى مستشفى الجلاء العسكري بعد إصابتها بجلطة دماغية. وقد قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته بزيارتها، وتأكدا من أنها تحصل على الرعاية المناسبة.

ولدت شادية في الثامن من فبراير في منطقة الحلمية الجديدة بالقاهرة، لكن أصولها تعود إلى محافظة الشرقية وهي ابنة المهندس الزراعي «أحمد كمال».

بدأت حياتها الفنية صدفة عندما وقع تحت يد والدها إعلان عن مسابقة تنظمها شركة اتحاد الفنانين التي كونها حلمي رفلة والمصور عبد الحليم نصر في عام 1947، وذلك لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة الأفلام السينمائية التي ستقوم بإنتاجها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *