مفاجاه من العيار الثقيل تكشفها شيرين عبد الوهاب..تعرف عليها
مفاجاه من العيار الثقيل تكشفها شيرين عبد الوهاب..تعرف عليها

مفاجاه من العيار الثقيل تكشفها شيرين عبد الوهاب..تعرف عليها

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إستغنائها عن مدير أعمالها  ياسر خليل،و أنفصالها عنه وذلك في بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

حيث أعلنت عن وجود مكتب إداري سيتولى أعمالها:”بيان صادر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب:
تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير اعمالها السابق السيد/ ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية و تعلن عن انشاء مكتبها الاداري الذي سيتولى ادارة اعمالها في الفترة القادمة و سيمثلها في كافة اشكال التعاون الفني. و تشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون اي اضافات او كلام صادر عنها غير ذلك”.

وكانت شيرين قد مرت  خلال الفترة الماضية بأزمة كبيرة وتعرضت لهجوم وانتقادات بعدما انتشر لها فيديو من حفل أحيته منذ عام وسخرت فيه من مياه نهر النيل.

قدمت شيرين اعتذارها للشعب المصري مؤكدة أنها كانت تمزح فقط وأن هناك من يتصيد لها الأخطاء.

ومن جانب أخر واجه ياسر خليل مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، العديد من الشائعات بعد تصريحاتها الأخيرة حول “بلهارسيا النيل” فى أحد حفلاتها؛ ليجد أصابع الاتهام تُشير إليه حول تسريب الفيديو العفوي الذي أثار غضب محبيها.

وخرج “ياسر”ليرد على منتقديه، قائلًا: «فيه ناس كتير ميعرفونيش وغيرهم يعرفوني وأكلوا معايا عيش وملح وفى سيرتي طول الوقت وما وراهمش غيري.. أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللي بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه، النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *