لرئاسة القلعة الحمراء
أبو تريكة

أبو تريكة يعلن دعمه لعشق الصغر وأمل المستقبل لرئاسة القلعة الحمراء

أكد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق دعمه لمحمود الخطيب لرئاسة القلعة الحمراء، خلال الانتخابات المقبلة.

من المقرر ان تجرى انتخابات مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي يومي الخميس والجمعة المقبل بداية من الساعة التاسعة صباح الخميس 30نوفمبر وحتي السابعة مساءً من مساء الجمعة المقبل.

‏وكتب ابو تريكة عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”: “عشق الصغر وأمل المستقبل لنادينا الحبيب الاهلي العريق كل التوفيق له لمواصلة كتابة التاريخ ليبقي الاهلي فوق الجميع”.

ويعد أبو تريكة احد عشاق النجم الكبير، كما أكد في أكثر من مناسبة كان أبرزها ذالك الفيديو الذي كان يبث عبر قناة الأهلي منذ فترة، ويعقد مقارنة بين أبوتريكة والخطيب ويختتمه الماجيكو بعبارة “الخطيب أسطورة لن تتكرر”

يذكر أن الخطيب كان له دور كبير في التعاقد مع  أبو تريكة ، للإنضمام للقلعة الحمراء قادمًا من نادي الترسانة، عندما شهدت المفاوضات مع اللاعب تدخل نادي الزمالك بقوة لخطف اللاعب ليتدخل الخطيب في الصفقة ويوقع اللاعب على عقود الانضمام للمارد الحمر دون شرط.

وتجرى انتخابات النادي الأهلي، في ظل تنافس قائمتين رئيسيتين يأتي على رأس كلًا منها محمود طاهر رئيس النادي الحالي، ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *