رد فعل مثير
البدري

البدري «يتغنى» بلاعب واحد بعد الفوز على المصري

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على المصري البورسعيدي، مشيدًا بلاعب واحد بعد نهاية المباراة.

واقتنص الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب المصري بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب استاد الجيش  ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال “البدري” في تصريحاته عقب المباراة، لقناة “اون سبورت” أن الفوز في مباراة اليوم كان مهما للغاية من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة بطولة الدوري، بالإضافة إلى أنه تحقق على فريق قوي بحجم الفريق البورسعيدي، الذي يقدم أداء مميز مند بداية الدوري .

وكشف المدير الفني للاهلي، أن فريقه كان يعاني خلال الشوط الأول من مشكلة في وسط الملعب بعد الضغط المتقدم، وهوما أكدنا عليه بين الشوطين، إلى ان عاد  أن عاد الفريق في الشوط الثاني وكان الأفضل تنظيما، مؤكدا أن المباراة جاءت تليق بالفريقين.

وأبدى حسام البدري إعجابه بالمستوى الذي يقدمه أيمن أشرف في خط دفاع الأهلي، مؤكدا أنه مكسب كبير للقلعة الحمراء ويؤدي في مركز لم يتوقع أن يشارك به أحد ، خاصة أن الجميع اندهش من تعاقد الأحمر مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في وجود ٣ لاعبين في الجبهة اليسرى وهم صبري رحيل وعلي معلول وحسين السيد، إلا أن الهدف الرئيسي من تعاقده مع اللاعب كان معالجة النقص في مركز المساك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *