الخسارة القاسية أمام مصر المقاصة
الزمالك

خسارة كبيرة في تدريبات الزمالك عقب الخسارة القاسية أمام مصر المقاصة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المونتينيجري نيبوشا ضربة موجعة بعد الخسارة القاسية أمام مصر المقاصة مساء الأثنين.

ونال الزمالك هزيمة ثقيلة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

و شهد المران تعرض عبد الله جمعة للاصابة بشد في العضلة الخلفية و لم يستطيع استكمال التدريبات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طيبة اليوم للوقوف على حجم تلك الإصابة، ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

يذكر  أن لاعبو الزمالك قد انتظموا في تدريبهم مساء الأمس الثلاثاء أستعدادً لمواجهة الرجاء في الجولة 12 من الدوري، بعدما رفض نيبوشا منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب مباراة مصر المقاصة في الدوري العام، أمس الأول.

كما انتظم أسامه إبراهيم في التدريبات عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به بكسر في الأنف ؛ بينما أدي محمود عبد الرحيم “جنش”  تدريبات تأهيلية.

وتراجع الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، خلف الإسماعيلي 23 نقطة، والمصري 22 نقطة، والأهلي والمقاولون 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *