خسارة فريقه أمام
حسام حسن

حسام حسن يكشف سبب خسارة فريقه أمام الأهلي في الدوري

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن فارق الإمكانيات الفنية بين فريقه والأهلي، ساهم بقوة في خسارة فريقه أمام المارد الأحمر  في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس.

وحقق الأهلي الفوز على المصري بهدفين نظيفين لوليد أزارو ووليد سليمان، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي للمباراة: “المصري بإمكانياته المحدودة يجاهد ويكافح أمام الأندية الكبيرة مثل الأهلي بما يمتلكه لاعبوه من خبرات وإمكانيات كبيرة لكن فريقه لعب في حدود المتاح رغم عدم رضاه عن الأداء”.

وتابع: “هدف الأهلي الأول الذي أحرزه وليد أزارو “ماسخ”، هل شعرتم بالهدف فجأة استقبلنا هدفًا من خطأ دفاعي ساذج لا يتكرر كثيرًا.. لا أعرف كيف جاء هذا الهدف وحاولنا التعديل في الشوط الثاني والتغييرات كلها كانت هجومية لكنها لم تشفع لنا”.

وتمنى حسام حسن أن يكون فوز الأهلي بالأمس، له دور في فوز محمود طاهر برئاسة انتخابات الأهلي المقبلة خاصة أنه الفوز الأخير قبل الانتخبابات التي ستجرى يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأختتم حسام حسن: “شيلوا قلوبكم كده ونحوا أي انتماءات لم تكن هناك أخطاء مؤثرة حتى نخسر بهدفين وعمومًا الحمد لله على كل شيء رغم عدم رضاي عن الأداء اليوم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *