مواجهة ريال مدريد
فالفيردي

ضربة موجعة لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

تلقى عشاق جماهير نادي برشلونة الإسباني أنباء حزينة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، خلال شهر ديسمبر المقبل في الدوري الإسباني.

ويواجة برشلونة غريمه التقلديدي ريال مدريد في الـ 23 من ديسمبر المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وأكد فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق عن خوض موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسبب الإصابة.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: “أعتقد أن ديمبيلي سيكون خارج مباراة الكلاسيكو، ومشاركة اللاعب في المباراة ستكون معقدة”.

وتابع فالفيردي: “لا يوجد شئ مستحيل ولكن نحن نري الامور صعبة ومعقدة لأن الإصابة خطيرة وعملية التعافي تستغرق بعض الوقت، علينا الانتظار لمعرفة القرار النهائي ولكني لا أفضل المخاطرة بلاعب مصاب”

وانضم عثمان ديمبيلي من فريق بوروسيا دورتموند الألماني لبرشلونة مقابل “105 مليون يورو” إضافة إلي “45 مليون يورو” متغيرات ليصبح صاحب الـ “20” عام، ثاني أغلي صفقة في التاريخ بعد اللاعب البرازيلي “نيمار” المنتقل إلي باريس سان جيرمان الفرنسي من برشلونة مقابل “222 مليون يورو” ، مطلع الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *