رسميا.. المسابقات تقرر تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، بشكل رسمي عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في موعد أخر بعد مباراة القمة.

 

وجاء بيان لجنة المسابقات على النحو التالي:

 

بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

 

قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.

 

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، تضمن 8 قرارات “نارية” بعد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، تضمن النقطة التالي:

 

الرفض القاطع لإستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس أستجابة لضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالألتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية، وإذا كان الأستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى مابعد 30 مارس.

 

وفي وقت سابق، أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، وخرج تركي آل الشيخ، مالك النادي، أعلن فيها رفضه لأن يلعب مباراته مع الأهلي بالدور الثاني من الدوري يوم 28 يناير، قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك المؤجلة من الدور الأول.

 

وحددت لجنة المسابقات في وقت سابق يوم 30 مارس المقبل، موعدا لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول للمسابقة