شاهد.. مايا دياب تثير الضحك برقصات مثيرة على البحر

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مقطع فيديو طريف رقصت فيه فى الهواء الطلق على شاطئ البحر، وظهرت مرتدية فستان واسع يشبه الجلباب، وأكملت اطلالتها بفولارد ملون على رأسها ربطته بطريقة مميزة مع سلاسل ضخمة وطويلة تشبه السبحة.

وتتواجد دياب حاليًا في المكسيك بعد الحفل المميز الذي أحيته بنجاح، وخطفت الأنظار بفستانها الأصفر الأنيق، وحرصت على مشاركة متابعيها بتفاصيل عطلتها والاجواء المميزة التي تعيشهاهناك.

وراحت مايا ترقص على حافة المسبح بحركات طريفة وكأنها تحاول أن تطير، وبدت في غاية الارتياح والسعادة في الاجواء المميزة في المكسيك.

كذلك لفتت مايا الانظار ليس فقط باكسسواراتها الضخمة والغريبة والتي تحتاج لشخصية تشبهها لارتدائها، إنما أيضاً بنظارات الشمس الكبيرة التي اختارتها لاستكمال اطلالتها التي أثارت من خلالها جدلاً كبيراً بين متابعيها، الذين أثنوا على جرأتها في اختيار كل ما هو جديد ومختلف.

في حين تعرضت لبعض الانتقادات الساخرة بسبب حركاتها ورقصتها الغريبة إضافة الى اكسسواراتها التي رآها بعض المتابعين بأنها “ذكورية” جداً.

وكانت دياب نشرت صورها من الحفل الذي اختارت فيه الأصفر لأول مرة وأعلنت انها تركت هذا اللون في وقت سابق لارتدائه في المكسيك.

وعبرت مايا عن الطبيعة بطريقتها الخاصة ، وهي ترقص مرتدية فستان واسع ، وعلقت : “أنا حكيمة ، انا اعرف ان قلوب الرجال مختلفة عن الطبيعة ، لان قلوبهم قاسية”، ليحقق الفيديو في ساعات قليلة ربع مليون مشاهدة.

ومن ناحية أخري أعلنت مايا عن إحيائها لحفل ضخم بالقاهرة،فور عودتها من أجازتها، بمناسبة عيد الحب بأحد الفنادق الشهيرة يوم 14 فبراير الجاري.

يذكر أن أخر أعمال مايا دياب الغنائية يصفوا حكي ، وكانت طرحتها علي أحد المواقع الغنائية الشهر الماضي وحققت نجاحاً معقولاً.