شاهد .. وسامة حفيد محمود ياسين تخطف الأنظار

شاركت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لوالدها مع حفيده محمود، ظهر فيها بصحة جيدة إلا أن أعراض الشيخوخة ظهرت عليه بشدة.

وكان غياب الفنان الكبير محمود ياسين عن الظهور الإعلامي عاملاً كبيراً في ظهور الشائعات حول حالته الصحية، بل وصل الأمر إلى انتشار أخبار عن وفاته، وهو ما دعا ابنه المؤلف عمرو إلى إصدار بيان يكذب فيه تلك الأخبار.

وخطف الشاب الأنظار بوسامته والشبه الكبير بينه وبين جده، ونالت الصورة اعجاب الالاف من المتابعين الذين شبهوه لجده، لافتين الى تشابه الملامح بينه وبين النجم الكبير.

وعلقت رانيا على الصورة بقولها: “دي صورة محمود ياسين الصغير مع العملاق جدو محمود ياسين الكبير النهاردة في منزلنا حد ليه شوق في حاجة ربنا يديك الصحة يا حبيبي”.

كما نشرت مقطع فيديو تهدد فيه من يكتب أي شيء فيه إساءة لوالدها أو والدتها باللجوء إلى القضاء، مضيفة أن والدها بصحة جيدة.

ومن جانبه أصدر،أيضًا، الفنان عمرو محمود ياسين بيانا للرد علي المسيئين قال فيه:”ذكر البعض على خلاف الحقيقة، الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية”.

وأوضح “لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين، أن تؤكد تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلا”.

مضيفآ: “نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم”.