ظهور فتاة ثالثة متورطة في فيديو منى فاروق وشيما الحاج والقبض عليها

تواصل الجهات المختصة التحقيقات في واقعة الفيديو الإباحي المنتشر والمتورط فيه كل من منى فاروق وشيما الحاج مستمرة، ومؤخرا، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاة ثالثة في نفس الواقعة.

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه تم القبض على فتاة ثالثة بقضية الفيديوهات الجنسية وجاري استجوابها، وعمل اللازم من قبل مباحث الآداب، وإرسالها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها، حسب موقع صحيفة “الشروق”.

وأضاف المصدر أن التحريات مستمرة على شخصيات أخرى لكشف تورطهم بالقضية، وهناك مأموريات أمنية لتتبعهم وضبطهم، كاشفا أنه سيتم فحص فيديوهات جنسية أخرى لتحديد هوية الشخصيات المتورطة فيها، وتتبعهم من قبل ضباط مباحث الآداب.

يذكر أن نيابة مدينة نصر أول أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمة الثالثة في واقعة الفيديوهات الجنسية، ولم يتم الكشف عن هويتها بعد.

وكانت النيابة أمرت بحبس كل من منى فاروق وشيما الحاج 4 أيام على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعل فاضح، على خلفية الفيديو الإباحي.

وكانت النيابة أمرت بتفريغ الفيديوهات تمهيدا لمواجهتهما بها في قضية “الفعل الفاضح”.

وجاء في التحقيقات معهما بأن واحدة منهما قالت: “أنتم أمسكتم بنا فقط؟ خالد يوسف معروف أنه لا يعطي أي دور لفنانة إلا بعدما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها فيديو، فهو مصاب بمرض بتصوير نفسه”، حسب موقع صحيفة “الأهرام”.

كما دلت الفنانتان على مقر تصوير الفيديو وهي شقة مملوكة للمخرج خالد يوسف بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

ومن ناحية أخرى، كشف المخرج خالد يوسف أنه خارج البلاد منذ بداية فبراير الجاري نافيا هروبه بسبب القبض على منى وشيما.

ونسبت النيابة للمتهمتين تهمة التحريض على الفسق، والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت، طبقا لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966، كما تواصل النيابة سماع أقوال المتهمتين بشأن تلك التهم، بحسب “الوطن”