الملكي يفاوض نيمار.. والخطة “ب” جاهزة بنجمان كبيران

كشفت تقارير موقع “فوكس سبورتس” عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني فى التعاقد مع نجم الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفى حال فشل الصفقة تم وضع بديلين فى الخطة “ب”.

وذكر المصدر أن ريال مدريد يتفاوض منذ فترة مع نجم النادي الفرنسي، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أنّ نيمار سيغادر الفريق الباريسي، في حال فشل في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذه السنة.

وكان مسؤولو النادي الملكي قالوا في وقت سابق إنهم يرغبون في التعاقد مع نيمار، على اعتبار أنه في نفس مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خلف رحيله فراغا كبيرا في هجوم النادي الإسباني.

وكشف “فوكس سبورتس” أنه في حال فشلت صفقة نيمار، ستتوجه إدارة الفريق الريالي صوب نجم أتليتكو مدريد، أنطوان غريزمان. وتابع “الخيار الثالث للريال هو لاعب برشلونة، كوتينيو”.
وصرحت برشلونة أنها لا تمانع استقبال العروض بشأن الأندية الراغبة في خدمات كوتينيو، مشيرة إلى أنها مستعدة لبيعه “في حال كان الثمن معقولا”.

وقبل أيام، طمأن الألماني توماس توخل، مدرب باريس سان جرمان، الجماهير بشأن حالة لاعبه نيمار، عقب الإصابة التي تعرض لها.

وقال إن نيمار بات “أفضل بكثير” بعد بداية علاجه من الإصابة في مشط القدم، التي ستبعده عن الملاعب حتى نيسان المقبل.

من جانبها أكدت تقارير صحفية أنّ نادي برشلونة الإسباني “منفتح” على عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوفه في صفقة تبادل مثيرة، مقابل انتقال مواطنه فيليب كوتينيو إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وبحسب تصريحات خبير الكرة الإسبانية غراهام هنتر لموقع “سبورتس مول”، فإن برشلونة “سيغتنم الفرصة المتاحة أمامه لمبادلة اللاعبين في وقت لاحق من العام الجاري”.