الأسرار تُكشف بعد رحيل رونالدو ..مارسيلو يتحدث هذه المرة!

الأسرار تُكشف بعد رحيل رونالدو مارسيلو يتحدث هذه المرة! وفى التفاصيل كشف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر ونجم ريال مدريد الإسباني ، عن أنه كان على علم برحيل رونالدو عن فريقه، قبل توقيع عقده مع “يوفنتوس” الإيطالي الصيف الماضي.

وأشار مارسيلو إلى أنّ أن رونالدو أخبره قبل أيام من مواجهة “ليفربول” الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، بذلك، مؤكداً أنّ رونالدو أحاطه علما بقرار الرحيل عن النادي الملكي خلال التدريبات.

وردا على سؤال أحد الصحفيين بصحيفة “سبورتي إنتراتيفو” البرازيلية، حول السبب وراء نفيه في وقت سابق علمه بقرار رونالدو، قال الدولي البرازيلي: “كان علي أن أكذب”.

ورحل رونالدو البالغ من العمر 34 عاما، إلى “السيدة العجوز” في شهر شباط الماضي، مقابل 112 مليون يورو.

يذكر أنه فى واقعة مثيرة للجدل، إزالت شركة “إي أيه سبورتس” الأمريكية، صورة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من على غلاف النسخة الجديدة من اللعبة فيفا 19، والتي صدرت تزامنًا مع عودة مباريات دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن رونالدو هو الوجه الرئيسي للعبة فى هذا الموسم، قررت “إلكترونيك آرتس” إزالة الصورة دون تبرير الفعل.

وتواجد رونالدو لاعب اليوفنتوس بجانب البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على وجه غلاف اللعبة منذ صدورها.

يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأكثر تبرعًا لصالح الأعمال الخيرية فى العالم حسب إحصائيات منظمة أمريكية متخصصة في هذا الجانب.

ويثير رونالدو دائمًا الجدل بأفعاله داخل وخارج الملعب، ويتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية بإستمرار، وقام البرتغالي مؤخرًا بتسوية قضية التهرب الضريبي، حيث اصطحب خطيبته جورجينا رودريجيز، إلى المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد، وقام بقبول دفع مبلغ يقدر بحوالي 21.5 مليون دولار، وتعليق حكم السجن عامين.