الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويثير الجدل بفتحه زجاجات الخمر

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام”، مقطع فيديو له بصحبة زوجته في مكان عام وهو يفاجئها باحتفاله بعيد ميلادها، واستغنى عن “التورتة” مستبدلها بزجاجات خمور.

الأمر الذي دفع برواد هذه المواقع إلى تداول الفيديو بشكل لافت منتقدين تصرّف الفيشاوي هذا.

وكتب الفيشاوي على الفيديو “أحبك زوجتي”، وهناه عدد كبير من جمهوره خلال التعليقات.

وقد تزوج الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته الحالية ندى كامل، في يوليو من العام الماضي، وشارك الجمهور بصورة تجمعهما سويا عبر حسابه الخاص بـ” انستجرام”.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للنجم أحمد الفيشاوي فيلم، “122”،ة والذي يشارك في بطولته محمد لطفى وأحمد داوود و أمينة خليل، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف، كما تدور الأحداث السينمائية للفيلم في إطار تشويقي للغاية حول قصة حب كبيرة بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ فى مواجهة عدد من المشكلات والصعوبات.

الفنان أحمد الفيشاوي، هو ممثل ومخرج ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز، من مواليد 11 نوفمبر 1980، شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة.

فاروق الفيشاوي، ممثل مصري، موااليد 5 فبراير 1952، ولد الفنان فاروق الفيشاوي في أسرة غنية جدًا مكونة من أبوين و 5 أشقاء (بنتين و 3 صبية) كان فاروق أصغرهم، حصل على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس، متزوج من الفنانة سمية الألفي، ولديه ابنان هم الفنان أحمد الفيشاوي، وعمر الفيشاوي.

أعلن الفنان فاروق الفيشاوى، في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.