تسريب فيديو جديد لمنى فاروق مع هذا الفنان

تسببت قضية الفنانة منى فاروق وخبر اعتقالها عقب انتشار الفيديو الاباحي مع صديقتها شيماء الحاج فى اثارة ضجة كبيرة في الشارع المصري وفي الصحافة المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لفاروق خلال تواجدها مع الممثل كريم محمود عبد الغزيز في أحد الأعراس، وبدت في غاية الأناقة والهدوء، حيث تحدث معها وقال لها “عقبالك”، لترد وهي تتمايل وترقص “ما فيش غير عقبالك، حتفضل عقبالك كثير”، في إشارة إلى أن الجميع يتمنى لها هذه الأمنية والارتباط.

اعتبر العديد من الأشخاص أن الفنانة المثيرة للجدل وقعت في الخطأ ومشت في خطوات خاطئة من أجل الوصول الى حلمها في التمثيل، ودافعوا عنها على اعتبار انه تم استغلالها، في حين أكد اخرون انها ارتكبت هذا الخطأ وطالبوا بإنزال أقصى العقوبة عليها.

وكان حسين بكار، محامي الممثلتين فاروق والحاج، أكد أن قوات الأمن ألقت القبض على منى في منزلها، بعد أمر ضبط وإحضار، لافتاً إلى أن أنه لا يمكن أن يؤكد ما إذا كان الفيديو يخص موكلته أم لا، فهو ليس الجهة المسؤولة في التحقيق في الأمر، وسينتظر حتى عرضها على النيابة ومتابعة التحقيقات.

وتواصل الجهات المختصة التحقيقات في واقعة الفيديو الإباحي المنتشر والمتورط فيه كل من منى فاروق وشيما الحاج مستمرة، ومؤخرا، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاة ثالثة في نفس الواقعة.

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه تم القبض على فتاة ثالثة بقضية الفيديوهات الجنسية وجاري استجوابها، وعمل اللازم من قبل مباحث الآداب، وإرسالها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها، حسب موقع صحيفة “الشروق”.

وأضاف المصدر أن التحريات مستمرة على شخصيات أخرى لكشف تورطهم بالقضية، وهناك مأموريات أمنية لتتبعهم وضبطهم، كاشفا أنه سيتم فحص فيديوهات جنسية أخرى لتحديد هوية الشخصيات المتورطة فيها، وتتبعهم من قبل ضباط مباحث الآداب.