رسميًا: يوفنتوس يتعاقد مع نجم آرسنال براتب أسبوعي خرافي!

رسميًا: يوفنتوس يتعاقد مع نجم آرسنال براتب أسبوعي خرافي!

رسميًا: يوفنتوس يتعاقد مع نجم آرسنال براتب أسبوعي خرافي! وفى التفاصيل .. أعلن مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا عن تعاقد الفريق مع اللاعب الويلزي آرون رامسي نجم نادي ارسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

الموقع الرسمي لعملاق مدينة تورينو الإيطالية أعلن اليوم الإثنين أن اللاعب الدولي الويلزي وقع على عقود انتقاله إلى ملعب أليانز ستاديوم وسينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن لاعب خط الوسط المتميز سوف ينضم إلى بطل إيطاليا مقابل الحصول على راتب أسبوعي قدره 400,000 جنيه استرليني أسبوعيًا، مما يعني حصوله على راتب أكبر من مُعظم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد.

وقام الموقع بنشر بيان رسمي يُعلن فيه عن التعاقد مع رامسي، جاء فيه ” نادي يوفنتوس يُعلن أن آرون رامسي سيكون لاعبًا رسميًا في النادي بدءً من 1 يوليو / تموز من عام 2019 “.

ثم جاء أيضًا ” اللاعب الويلزي سينتقل من ارسنال في الصيف، مع التوقيع على عقد يمتد أربعة مواسم مع أبطال إيطاليا، ليرتبط بالنادي حتى 30 يونيو / حزيران من عام 2023 “.

وفي الوقت نفسه، قام نادي ارسنال بنشر بيان على موقعه الرسمي يشكر من خلاله اللاعب صاحب الـ27 عامًا، حيث جاء فيه ” الجميع في ارسنال يتمنون لآرون رامسي السعادة ومستقبل ناجح “.

فيما جاء في البيان أيضًا ” آرون قام بمساهمة رائعة للغاية بالنادي منذ انضمامه من كارديف سيتي عام 2008. لقد كان دائمًا لاعبًا ماهرًا ومحترفًا وحظي على الدوام بمكانة كبيرة في قلوب وذكريات جماهير ارسنال حول العالم “.

وجاء في نهايته ” نحن نتطلع إلى آرون لكي يساعد الفريق للوصول إلى قوة أكبر في نهاية الموسم قبل الانضمام إلى يوفنتوس في الصيف “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *