غادة إبراهيم تنفي علاقتها بالمخرج الشهير وتصرح :اللى عنده فيديوهات يطلعها

غادة إبراهيم تنفي علاقتها بالمخرج الشهير وتصرح :اللى عنده فيديوهات يطلعها

انكرت الفنانة غادة إبراهيم كل ما نشر على بعض المواقع الإخبارية بشأن تورطها في فيديوهات فاضحة مع المخرج الشهير مؤكدة على أنها ليس له أى أساس من الصحة، خاصة أنها بعيدة عن مثل هذه الشبهات.

وأضافت “غادة” فى تصريحاتها لـ موقع “اليوم السابع” أنها طول مشوارها الفنى لم تقابل المخرج الشهير فى مكتبه، على الرغم من أنه كان صديقا مقربا لزوجها السابق، مشيرة إلى أنه مخرج متميز نالت أعماله إعجاب الكثيرين وشرف لأى فنانة أن تتعاون معه .

وأوضحت:” الناس معندهاش حاجة غير الكلام واللى عنده أى فيديوهات ليا يقدمها”،
مضيفة أنها رشحت قبل ذلك لأحد أفلامه ولكن زوجها رفض تماما المشاركة فى أى عمل له .

وطالبت إبراهيم عبر تسجيل صوتي، كلَّ من يترصَّد بها وبسمعتها، إن كان لديه أيّ دليل إدانة أو فيديوهات فاضحة لها، فليظهرها للرأي العام، مشددة على أن لا أحد يستطيع فعل هذا؛ لأنها بريئة من هذه التهم.

وقالت الفنانة المصرية لـ ”إرم نيوز“، ”لم أقابل خالد يوسف ولا مرة في مكتبه ولا أعرف حتى طريق مكتبه، وأكبر دليل على كلامي أنني لم أعمل معه من قبل ولم أتعاون معه في أيّ عمل فني قام بإخراجه“.

وأضافت ان ”الناس اللي ماعندهاش تسلية غيري طول الوقت، هم دول عندهم فراغ للدرجة ده“، مستنكرة التشويش على سمعتها التي أحدثتها بعض المواقع التي أشارت إلى الأحرف الأولى من اسمها على أنها ضمن المتورطين في القضية.

وأردفت أن ”اللي عنده حاجة يقدمها، شوية رانيا يوسف، وشوية أنا، ده فراغ وتفاهة، حلوا بقى عني“، حسب تعبيرها.

وكانت صحيفة ”الوطن“ المصرية قد ذكرت على لسان أسامة زهران، المحامي المتقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية المتورط بها خالد يوسف، إنَّ فنانة شهيرة عوقبت بالسجن من قبل بتهمة تسهيل الدعارة ”غ. إ“ ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية، التي قدمها لجهات التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *