رسميا.. منتخب مصر يواجه ليبيريا 30 سبتمبر وديًا

قام وائل جمعة مدير منتخب مصر، بالإعلان رسميا عن مواجهة الفراعنة لمنتخب ليبيريا وديًا يوم 30 سبتمبر الجاري، وذلك قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقام الجهاز الفني منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، بتحديد يوم 26 سبتمبر الحالي، ليكون موعد لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

كيروش يوجه رسالة عاجلة للجماهير

جدير بالذكر، أن كيروش كان قد صرح خلال المؤتمر، قائلا:” أشكر الجميع، وأنا سعيد بتدريب منتخب مصر، أنا أعتبر نفسي مصريًا خلال الفترة المقبلة حتى نقاتل ونحقق أحلام المصريين، ونصل إلى كأس العالم 2022″.

وتابع قائلا:“منتخب مصر حصل على كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، ووصل كأس العالم 3 مرات، والتاريخ يجعلنا فخورين دائمًا، وأنا سأتحمل المسؤولية لتحقيق أحلام المصريين، كأس العالم ليس سهلًا، والوصول إليه صعب، ولكننا سنسعى لذلك، وتعلمت من التاريخ المصري، أنه من أجل الفوز نأخذ من الـ 7 آلاف عام حضارة سابقة”.

واستكمل قائلا:“هذا وقت العمل خلال الفترة المقبلة وليس وقت الكلام، ولا بد أننا نضع حلمًا واحدًا نعمل من أجله، وأشكر الإعلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *