رد صادم من شيرين رضا
رد صادم من شيرين رضا

شيرين رضا تصدم الجمهور بتصريحات نارية: «خانتني مع جوزي».. سيفاجئك رد فعلها

أثارت الفنانة شيرين رضا ، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات نارية أدلت بها عن تجاربها في الحياة، كاشفة عن أصعب صدمة تعرضت لها طوال حياتها، وذلك خلال برنامج «بصراحة»، الذي تقدمه الفنانة يسرا.

حيث قالت شيرين، خلال البرنامج، أنها تعرضت للخيانة الزوجية حيث خانها زوجها مع صديقتها المقربة، موضحة رد فعلها وهو أنها لم تتحدث مع صديقها هذه حتى الأن ولم تواجهها على الإطلاق بل تجاهلتها تماما.

أما عن زواج ابنتها نور عمرو دياب، فأكدت أن لها حياتها الخاصة، وعلقت قائلة: «أنا كل اللي أقدر أعمله إني أقولها التجارب بتاعتي، وأنا مقولتش إني مش عايزاها تتجوز، قولت عايزاها تبقى سعيدة».

رد فعل شيرين رضا على الخيانة الزوجية

وعلقت شيرين رضا على تلك الصدمة، وقالت: «مش بكلمها لحد النهاردة، واتوجعت جدا لأني مكنتش مصدقة اتوجعت منها أكتر ماتوجعت من جوزي عشان كنت متوقعة دا منه، لكن الوجع من الست أقوى».

شيرين رضا تثير الجدل بـ قيمة مهرها

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا، كانت قد أثارت الجدل مؤخرا منذ أيام قليلة ماضية بتصريحاتها عن قيمة مهرها، وذلك في لقائها مع برنامج «et بالعربي»: «المهر ده حاجة رمزية، غير كده أنا بشوفه أنه بيشتريني، أنا بالنسبالي أُفضل حاجة رمزية، ولو مش 25 قرش تمام أنا موافقة بـ100 مليون دولار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *