كيروش
كيروش

كيروش يوجه رسالة عاجلة إلى جماهير الكرة المصرية.. تعرف عليها

قام كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر، التحدث بشكل رسمي عن توليه مهمة القيادة الفنية للمنتخب، خلال الفترة المقبلة بعد إقالة حسام البدري المدرب السابق، كما قام بتوجيه رسالة عاجلة إلى جماهير الكرة المصرية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام باتحاد الكرة لتقديمه.

حيث كيروش خلال المؤتمر:” أشكر الجميع، وأنا سعيد بتدريب منتخب مصر، أنا أعتبر نفسي مصريًا خلال الفترة المقبلة حتى نقاتل ونحقق أحلام المصريين، ونصل إلى كأس العالم 2022″.

وتابع قائلا:“منتخب مصر حصل على كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، ووصل كأس العالم 3 مرات، والتاريخ يجعلنا فخورين دائمًا، وأنا سأتحمل المسؤولية لتحقيق أحلام المصريين، كأس العالم ليس سهلًا، والوصول إليه صعب، ولكننا سنسعى لذلك، وتعلمت من التاريخ المصري، أنه من أجل الفوز نأخذ من الـ 7 آلاف عام حضارة سابقة”.

واستكمل قائلا:“هذا وقت العمل خلال الفترة المقبلة وليس وقت الكلام، ولا بد أننا نضع حلمًا واحدًا نعمل من أجله، وأشكر الإعلام .

وفي النهاية أختتم كيروش حديثه، وقام بتوجيه رسالة عاجلة للاعبي منتخب مصر، قائلًا: إنني سأضع حياتي كاملة لهم، من أجل أن يكونوا أفضل فريق، من أجل تحقيق شكل أفضل في الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *