بعد رحلة العلاج.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بعودة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز إلى مصر بعد رحلة علاج في سويسرا.

حيث كشف مصدر مقرب من العوضي، أن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة وأن ياسمين ما زالت في المستشفى بسويسرا ولم يتم مغادرتها على الإطلاق، موضحا أن العوضي عاد إلى مصر للانتهاء من عدة أمور مرتبط بها وسيعود مجددا السفر.

رسالة ياسمين عبد العزيز إلى جمهورها

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بتوجيه رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستجرام” في أثناء رحلة علاجها بالخارج، وهو أول ظهور لها منذ الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بموقع فيس بوك: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله.

واختتمت قائلة: “كلمة شكرا قليلة اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *