محمد صلاح يحطم رقم أسطورة ليفربول روبي
اللاعب محمد صلاح

تامر أمين يعلن خبرًا محزنًا بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام ليبيا

أعلن الإعلامي تامر أمين، عن خبر محزن بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام ليبيا، وذلك خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة النهار .

حيث قال أمين، خلال البرنامج، أن منتخب مصر من المقرر أن سيحرم من مشاركة اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، فى مباراة ليبيا المقرر المقرر إقامتها فى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

أمين: انجلترا تضع مصر في المنطقة الحمراء

وأشار تامر أمين، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة النهار، إلى أن إنجلترا تضع مصر فى المنطقة الحمراء بشأن انتشار عدوى كورونا، فلذلك تمنع نهائيا سفر اللاعبين لـ هذه الدول.

وأوضح قائلا: “القيود المفروضة من قبل السلطات الإنجليزية على سفر اللاعبين الذين يلعبون فى الدوري الإنجليزى، خاصة إلى دول المنطقة الحمراء ستمنع صلاح من المشاركة مع المنتخب”، مؤكدا أن مصر ملتزمة بـ جميع الإجراءات الخاصة بكورونا.

جدير بالذكر، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كان قد تلقى خبر يفيد بغياب اللاعب محمد صلاح بنسبة كبيرة عن المباراة التي سيواجه منتخب مصر من خلالها ليبيا، والمقرر إقامتها فى القاهرة 9 أكتوبر المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *